Messaging Icon

البريد الإلكتروني

info@caironeurosurgeryclinics.com

عيادات القاهرة لجراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري عن المركز

عيادات القاهرة واحدة من أكبر المراكز الطبية المتخصصة في إجراء مختلف أنواع جراحات المخ والأعصاب والعمود الفقري للأطفال والبالغين، تحت إشراف مجموعة من أساتذة الجامعة والاستشاريين الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية المرموقة في تلك التخصصات الطبية الدقيقة، ما يضمن للمرضى الخاضعين للعلاج الحصول على تشخيصات سليمة ونتائج علاجية ممتازة تُساعدهم على ممارسة حياتهم بطريقة طبيعية بلا آلام.

ولكي نبني جسرًا قويًا من الثقة بيننا وبين مرضانا، حرصنا على استخدام أحدث التقنيات والمُعدّات والأدوات الطبيّة عالية الجودة لتفادي احتمالية حدوث أي أضرار أو مضاعفات خلال رحلة العلاج.

ولأننا -في عيادات القاهرة- نهدف إلى توسعة النطاق الذي نقدم خلاله خدماتنا الطبية في تخصص جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، أسننا فرعين للعيادة بمنطقتي المعادي والمنيل من أجل خدمة أكبر عدد من المرضى ومساعدتهم على التخلص من آلامهم، مع الحفاظ على أسعار الكشوفات والفحوصات مناسبًا لجميع الفئات المجتمعية.

وخلال الأعوام القادمة، نُخطط للاستعانة بخدمات المزيد من الكوادر الطبيّة المتدربة والمؤهلة سعيًا إلى تحقيق انتشار أوسع لفروع عيادتنا في كافة ربوع الجمهورية، كي نكون أكبر العيادات المتخصصة في جراحات المخ والأعصاب والعمود الفقري الدقيقة في مصر، ولنقدم خدماتنا العلاجية المتميزة لمئات الآلاف من المرضى.

طبيب بعيادات القاهرة لجراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري
د. أحمد محمد صلاح الدين

دكتور أحمد محمد صلاح الدين

حصل الدكتور أحمد على درجتي الدكتوراه والماجستير في تخصص جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بكلية طب القصر العيني، جامعة القاهرة، وهو الحاصل على بكالوريوس الطب بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف.

 

عمل الدكتور أحمد بعدد من كبرى المستشفيات المصرية، منها القصر العيني الفرنساوي، والنيل بدراوي، إضافة إلى مستشفيات الأمل والمنيل التخصصي والعجوزة و15 مايو، وهو يعمل حاليًا مدرسًا لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بكلية طب القصر العيني، جامعة القاهرة.

دكتور احمد عبدالرحمن

يعمل الدكتور أحمد أستاذًا مساعدًا واستشاريًا لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بكلية الطب، جامعة القاهرة.

 

وقد حصل الدكتور أحمد على درجة دكتوراه جراحة المخ والأعصاب من كلية الطب جامعة القاهرة، كما حصل على زمالة جامعة سانت لويس الأمريكية في تخصصي جراحات الأوعية الدموية المخية، وجراحات قاع الجمجمة.

 

وهو قد حضر مؤتمرات دولية ودورات تدريبية عدة في عدد من البلدان، مثل مصر وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية، وأسهم بخبرته في بحوث دولية عدة، ما أسهم في تطوير خبراته بتخصص جراحة أورام المخ وقاع الجمجمة، إلى جانب إجراء مناظير الجهاز العصبي للأطفال والبالغين، وجراحات العمود الفقري للبالغين.

د. احمد عبدالرحمن

لماذا تختار عيادات القاهرة؟

تطبيق أنظمة مراقبة جودة الرعاية الصحية

يُشرف على عيادات القاهرة نخبة من الكفاءات الطبيّة والإدارية الحريصين على تطبيق أنظمة جودة الرعاية الصحية، والذين يؤدون مهامهم الوظيفية على أفضل الأوجه، ويهتمون بوضع استراتيجيات -قصيرة وطويلة المدى- تهدف إلى تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة من خلال العيادة.

نظام مراقبة الجودة

فريق طبي متكامل يمتلك الخبرة والمهارة

تأسست عيادات القاهرة على أيدي كبار الأساتذة الجامعيين واستشاريي جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، الذين يُشرفون بأنفسهم على تحسن حالات المرضى، ويُجرون العمليات الجراحية الدقيقة بأعلى معدلات النجاح والأمان لما يمتلكونه من خبرة عملية وتاريخ طويل في علاج وتشخيص مختلف الأمراض لدى الأطفال والبالغين.

فريق عمل محترف

توفير برامج المتابعة الطبية الدقيقة

يحرص الفريق الطبي في عيادات القاهرة على متابعة المرضى متابعةً طبية دقيقة ومكثفة بعد خضوعهم لجراحات المخ والأعصاب والعمود الفقري، من أجل معاينة النتائج العلاجية، والتأكد من عدم معاناة المرضى أي مشكلات أو مضاعفات خلال فترة النقاهة.

رعاية تمريضية في عيادات القاهرة لجراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري

الاعتماد على أحدث البروتوكولات العلاجية العالمية

تقدم عيادة القاهرة أدق خدمات الرعاية الصحية التشخيصية وأفضل البرامج العلاجية المُعَدَة خصيصًا لكل مريض على حدة، اعتمادًا على أحدث البروتوكولات العلاجية المعترف بها دوليًا.

رعاية تمريضية في عيادات القاهرة لجراحة المخ والاعصاب والعمود الفقري

أراء العملاء

احلى مستشفى واشطر دكتور واحسن معاملة اقسم بالله من اول دخولي الاستقبال لحد ما اخدت العلاج ومشيت شكرا

احد عملاء عيادات القاهرة لجراحة المخ والأعصاب
احمد ابراهيم

من اشطر اطباء المخ والاعصاب انصح اي حد بيعاني مشاكل الانزلاق الغضروفي بالتوجه لعيادات القاهرة

خالد عصام ، احد عملاء عيادات القاهرة لجراحة المخ والأعصاب
خالد عصام

والدتى عندها غضروف والحمدلله دلوقتى أحسن وربنا كرمها واتحسنت على ايده ربنا يكمل شفاها وربنا يعطيه الصحه

ياسر رفعت ، أحد عملاء عيادات القاهرة لجراحة المخ والأعصاب
ياسر رفعت
Img back to top
Img back to top